كاس افريقيا 2017

كاس افريقيا 2017: اهم المباريات التي عليك مشاهدة



5 مباريات نارية  في الدور الأول يجب متابعتها :

1- تونس – الجزائر يوم 19 جانفي

دربي شمال افريقيا و الذي يجمع الخضر بنسور قرطاج سيكون من بين أهم لقاءات الدور الأول و ستسلط عليه الأضواء خاصة و أنه يجمع بين بلدين شقيقين تنافسا لعقود بينهما  ، و قد تفوق منتخب تونس في اخر مواجهة رسمية بهدف قاتل من يوسف المساكني و لكن الخضر يتفوقون في اجمالي المباريات بفارق فوز وحيد .

2- الغابون – الكامرون  يوم 22 جانفي

في اخر جولات المجموعة الأولى يواجه منتخب الغابون الأسود التي لا تروض و ستكون هذه المباراة اختبارا حقيقيا للفهود الساعين لحصد اللقب القاري على أرضهم و بين جماهيرهم  أما المنتخب الكامروني فيريد ابراز قوته بعد عودته للواجهة الافريقي

3- الجزائر – السنغال يوم 23 جانفي 

في اخر جولات المجموعة الثانية يتقابل أسود التيرنغا ضد المحاربين و ستحدد هذه المباراة بشكل كبير مصير المنتخبين و يسعى الخضر لتكرار سيتاريو النسخة الفارطة عندما أطاحوا بالأسود و ستجلب هذه المباراة أنظار الجماهي الرياضية نظرا للكم الهائل من النجوم التي ستشارك في اللقاء.

4- المغرب – كوت ديفوار يوم 24 جانفي

ستتكرر المواجهة بين منتخب الفيلة و أسود الأطلس بعد التعادل السلبي في تصفيات مونديال روسيا ، و ستكون للمباراة طابع خاص فمدر المغرب هيرفي رونار توج قبل عامين باللقب القاري مع منتخب الفيلة .

5- غانا – مصر يوم 25 جانفي 

في اخر جولات المجموعة الرابعة يتواصل المسلسل الغاني المصري ، فبعد أن ثأر الفراعنة من السداسية التاريخية و وضع زملاء محمد صلاح قدما في مونديال روسيا سيتقابل المنتخبان في قمة المجموعة الرابعة من الكان

الكاتب : KOORA360

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.