الدوري الانجليزي الممتاز

كاس الاتحاد الانجليزي: تشيلسي يكتسح بيتربوروه برباعية ويتأهل




اكتسح تشيلسي ضيفه بيتربوروه بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي وحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ 32 الذي من المنتظر أن تتم قرعته في وقتٍ لاحق هذا الشهر.

ولم يجد أسود لندن صعوبة في فرض سيطرتهم على الفريق الناشط في دوري الدرجة الثانية، وافتتح الإسباني بيدرو النتيجة لمتصدر ترتيب البريميرليج في الدقيقة 18 من تسديدة يمينية سكنت الزاوية اليُسرى لحارس مرمى الخصم، وكان لاعب برشلونة السابق قريبًا من مُضاعفة النتيجة بعدها بدقائق، لكنّه أضاع فرصة أمام مرمى فارغ وضربت تسديدته العارضة.

وأضاف باتشوايي الهدف الثاني قبل دقائق على نهاية الشوط الأول، وهو الهدف الشخصي الأول له منذ 23 أغسطس الماضي، بعد تمريرة مميزة داخل منطقة الجزاء من زميله لوفتس تشيك.

وواصل البلوز محاولاتهم لتسجيل المزيد من الأهداف مع انطلاقة الشوط الثاني وكان لهم ذلك، فسجل ويليان الهدف الثالث بتسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 52.

ولم يحمل ربع الساعة الثاني من زمن الشوط الثاني أخبارًا سارة لتشيلسي، فتعرض القائد جون تيري في الدقيقة 67 وسجل توم نيكولز هدف تقليص الفارق لمصلحة الضيوف في الدقيقة 70.

وأعاد بيدرو الفارق إلى ثلاث أهداف سريعًا، فسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له شخصيًا بعد تبادل للكرة على حافة منطقة الجزاء مع باتشوايي وتسديدة سكنت مرمى الحارس مك جي في الدقيقة 76.

وتألق مك جي في التصدي لعدة محاولات قادها باتشوايي وزملاءه لتسجيل الهدف الخامس في الوقت المحتسب بدل ضائع ونجح بالفعل في الحفاظ النتيجة 4-1 حتى صافرة النهاية.


الكاتب : KOORA360

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.