الدوري الانجليزي الممتاز

الدوري الانجليزي الممتاز: حصيلة اول ايام البوكسينغ داي



أبدع تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي فتخطى ضيفه بورنموث (3-0) في أول أيام البوكسينغ داي وذلك ضمن المرحلة 18من الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم الاثنين على ملعب ستامفورد بريدج.

وسجل للبلوز أهدافه، الإسباني بيدرو رودريغيز ثنائية (24، 90) والبلجيكي إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة 49.



وعلى ملعبه "اولد ترافورد"، واصل مانشستر يونايتد أداءه الجيد بتحقيق فوزه الرابع توالياً، وأبقى سجله خالياً من الهزائم للمباراة التاسعة توالياً، وذلك بتغلبه على ضيفه سندرلاند 3-1.
وافتتح لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو التسجيل في الدقيقة 39 عبر الهولندي دالي بليند الذي تبادل الكرة مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قبل أن يسددها أرضية في شباك جوردن بيكفورد.
وعلى "ستاد الامارات"، تجنّب المدرب الفرنسي أرسين فينغر المزيد من الإحراج بفضل مواطنه أوليفييه جيرو الذي أهدى آرسنال فوزاً قاتلاً على ضيفه وست بروميتش البيون 1-0 في الدقيقة 86 من كرة رأسية إثر تمريرة من الألماني مسعود أوزيل.



من جهته واصل ليستر سيتي حامل اللقب سقوطه الحر نحو معركة الهبوط بخسارته 2-0 أمام ضيفه إيفرتون.
ولم يمثل إيفرتون - الذي خسر بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام ليفربول في الجولة الماضية - أي خطورة إلى أن انطلق كيفن

 ميرالاس ليستحوذ على كرة لعبها الحارس جويل روبلز وسجل هدفاً بعدما اصطدمت تسديدته بأحد اللاعبين في طريقها إلى المرمى بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني.  



الكاتب : KOORA360

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.